منتدى طلاب الهندسة

منتدى طلاب الهندسة


 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من الاذكى الطبيب ام المهندس؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
a11a
مشرف قسم التنمية البشرية
مشرف قسم التنمية البشرية


ذكر
عدد المشاركات : 1559
العمر : 30
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: من الاذكى الطبيب ام المهندس؟   السبت فبراير 07, 2009 6:02 pm




من الأذكى المهندس أم الطبيب ؟



يحكى إن مهندسا وطبيبا جلسا جنبا الى جنب خلال رحلة جوية بالطائرة طويلة ومملة فنظر الطبيب

بأتجاه المهندس وسأله إذا كان يريد أن يلعب لعبة مسلية لملء الوقت.

فاعتذر منه المهندس بدبلوماسية (وصرفه) ونظر إلى الناحية الأخرى وصد عنه وتظاهر برغبته

بالخلود إلى النوم. بعد دقائق أصر الطبيب وقال للمهندس إنها لعبة سهلة و رائعة وشرح له الكيفية ،

و قال: 'أنا أسألك سؤالا وإذا لم تعرف الجواب تعطيني 10 دولارات – ثم تسألني وإذا لم اعرف الجواب

ادفع لك 10 دولارات ومره أخرى صرفه المهندس كما فعل في المرة السابقة وتظاهر برغبته في النوم


وبعد دقائق تضايق الطبيب وقال للمهندس: 'حسنا اذا لم تعرف الجواب تعطيني 10 دولار

وإذا لم اعرف انا الجواب أعطيك 100 دولارات'.


هنا أثار الطبيب تفكير المهندس الذي لم يلبث سوى قليلا فوافق على العرض بالمشاركة في اللعبة المسلية.

سأل الطبيب السؤال الأول : ما هي المسافة بين الأرض و القمر؟

فبادر المهندس على الفور ودفع 10 دولارات للطبيب. ثم أتى الدور على المهندس فسأل الطبيب: ما هو الشيء

الذي يصعد إلى الجبل على ثلاثة وينزل على أربعة؟


نظر الطبيب اليه بارتباك وحيره واضطر لفتح حاسوبه الشخصي وبحث ف ي جميع مصادره وبعد حوالي ساعة

أوقظ المهندس من نومه وأعطاه 100 دولار.

المهندس وبدبلوماسية اخذ النقود ووضعها في جيبه ثم أدار وجهه إلى الجهة الأخرى لإكمال نومه.

الطبيب استاء قليلا من المهندس لعدم إعطائه الجواب – وبعد ربع ساعة أيقظه من نومه مرة أخرى وسأله:

'ما هو الجواب لذلك السؤال؟'.

ومن غير أن ينطق بأي كلمة أدخل المهندس يده في جيبه وأعطى الطبيب10 دولارات أخرى وعاد وأكمل نومه.





واحلى تحية للمهندسين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
silent meaning
عضو نشــيط
عضو نشــيط


انثى
عدد المشاركات : 213
العمر : 28
الدولة :
المزاج :
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: من الاذكى الطبيب ام المهندس؟   السبت فبراير 07, 2009 7:10 pm

هههههههههههه حلوة والله
مشكور يامهندس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.anashed.net/anashed/
a11a
مشرف قسم التنمية البشرية
مشرف قسم التنمية البشرية


ذكر
عدد المشاركات : 1559
العمر : 30
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: من الاذكى الطبيب ام المهندس؟   السبت فبراير 07, 2009 7:30 pm

بسم الله اولا

اشرقت صفحتى بردك

دمتى فى رعايه الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سهم الليل
مشرف القسم الادبي
مشرف القسم الادبي


ذكر
عدد المشاركات : 728
العمر : 30
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: من الاذكى الطبيب ام المهندس؟   السبت فبراير 07, 2009 10:58 pm

كنت دائما ما أرددها...

أذكى طالب هو طالب العلوم الهندسية

كونوا بخير يا احبابي

لاكون كذالك

تقبلوا مني ودي

من صاحب الود الدائم

سهم الليل مر من هنا



هيا غائبا عني وفي القلب عرشه ***أما آن أن يحظى بوجهك ناظري؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a11a
مشرف قسم التنمية البشرية
مشرف قسم التنمية البشرية


ذكر
عدد المشاركات : 1559
العمر : 30
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: من الاذكى الطبيب ام المهندس؟   السبت فبراير 07, 2009 11:03 pm

ححلت اهلا ونزلت سهلا

اشرقت صفحتى بحروفك

سهم

دمت فى رعايه الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كلية الطب
عضو نشــيط
عضو نشــيط


انثى
عدد المشاركات : 152
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: من الاذكى الطبيب ام المهندس؟   الأحد فبراير 08, 2009 1:21 am

13
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a11a
مشرف قسم التنمية البشرية
مشرف قسم التنمية البشرية


ذكر
عدد المشاركات : 1559
العمر : 30
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: من الاذكى الطبيب ام المهندس؟   الأحد فبراير 08, 2009 3:51 pm

طبعا كليه الطب 13 من a11a

وانا ما نقدرش على زعــــــــ 13 ـــــــــــــــل كليه الطب

احلى هـــــــــــــــ51ــــــــــــديه لاحلى دكتور

وباقه 42 ورد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كلية الهندسه
نـــجم المنتـــدى
نـــجم المنتـــدى


ذكر
عدد المشاركات : 1319
العمر : 32
الدولة :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: من الاذكى الطبيب ام المهندس؟   الأحد فبراير 08, 2009 7:37 pm

فعلاً وهذا يشهد عليه الكثير
بأن المهندس أذكي من الطبيب
والشاهد هو المنهج الدراسي
والتوفيق للجميع
ويسد للطب أنهم أول كليه على العلوم
مشكور موضوع رائع وممتع جداً
ننتظر القادم
7888 7888 7888
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a11a
مشرف قسم التنمية البشرية
مشرف قسم التنمية البشرية


ذكر
عدد المشاركات : 1559
العمر : 30
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: من الاذكى الطبيب ام المهندس؟   الأحد فبراير 08, 2009 7:48 pm

بسم الله

كليه الهتدسه

واخيرا عادت النكهه الى موضوعى

باردك فيه

اشتقلنا الى طلتك

دمت فى حفظ الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كلية الطب
عضو نشــيط
عضو نشــيط


انثى
عدد المشاركات : 152
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: من الاذكى الطبيب ام المهندس؟   الأحد فبراير 08, 2009 8:32 pm

مشكور على الورد
طبعا الطب والهندسه أصحاب
ربي يوفقك للنجاح والتفوق
يا بش مهندس 51
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a11a
مشرف قسم التنمية البشرية
مشرف قسم التنمية البشرية


ذكر
عدد المشاركات : 1559
العمر : 30
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: من الاذكى الطبيب ام المهندس؟   الأحد فبراير 08, 2009 9:49 pm

بسم الله اولا

الطب والهندسه موش اصحابه الطب والهندسه اخوه

وعلى قولت المثل

#انا وخوى على ولد عمى وانا وولد عمى على ا لغريب#

دمت فى رعايه الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كلية الطب
عضو نشــيط
عضو نشــيط


انثى
عدد المشاركات : 152
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: من الاذكى الطبيب ام المهندس؟   الأحد فبراير 08, 2009 11:25 pm

أخوه ولنا الشرف
بارك الله فيك 63
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طبرقي وأفتخر
عضو متميـز جداً
عضو متميـز جداً


ذكر
عدد المشاركات : 652
العمر : 29
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: من الاذكى الطبيب ام المهندس؟   الأحد فبراير 08, 2009 11:54 pm

ههههههههه 16 هههههههههههههه
حلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوه
مشكور أخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a11a
مشرف قسم التنمية البشرية
مشرف قسم التنمية البشرية


ذكر
عدد المشاركات : 1559
العمر : 30
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: من الاذكى الطبيب ام المهندس؟   الإثنين فبراير 09, 2009 10:28 pm

:G2:


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من الاذكى الطبيب ام المهندس؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب الهندسة :: .:: المنتــديـات العـــامـة ::. :: المنتدى العام (، كتب ، أخبار ، نقاشات ، مواضيع عامة )-
انتقل الى: