منتدى طلاب الهندسة

منتدى طلاب الهندسة


 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا لو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
a11a
مشرف قسم التنمية البشرية
مشرف قسم التنمية البشرية
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1559
العمر : 31
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: ماذا لو   الأربعاء فبراير 04, 2009 3:04 pm

ماذا

ماذا

لو اختفيت من المنتدى فجأءه وبدون سابق انذار

هل

هل

ياترى سيكون فراقي سهل وعادي وكأنني لم اكن

وكأنكم لم تعرفوني في يوم ولم تقرأو لي موضوعا .. ولم تتكرموا علي بردودكم

واحيانا تتجاهلون مواضيعي .. واحيانا نبكي ... واحيانا اتألم من اجل موضوع معين

كل هذا لا شئ؟؟؟؟

هل سأكون صفحه ونطوت


نبدا الموضوع....

ماذا لو فقدتم عضو كان لو تأثير في وجوده من وجهت نظر كل واحد منكم

ماذا لو اردنا الدخول على منتدنا الغالي يوما ولم نجد له وجود

كيف ستكون ردود افعالكم

ارجوا التفاعل بكل صدق


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سهم الليل
مشرف القسم الادبي
مشرف القسم الادبي
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 728
العمر : 31
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو   الأربعاء فبراير 04, 2009 7:30 pm

حدد اسم عضو معين.....حتى نتخيل الموقف بدونه...

اما انت ..اقصد a11a

المنتدى بدوونك عادي....اكيد...صدقني ..عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي

هههههه



هيا غائبا عني وفي القلب عرشه ***أما آن أن يحظى بوجهك ناظري؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a11a
مشرف قسم التنمية البشرية
مشرف قسم التنمية البشرية
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1559
العمر : 31
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو   الأربعاء فبراير 04, 2009 8:20 pm

سهم الليل كتب:
حدد اسم عضو معين.....حتى نتخيل الموقف بدونه...

اما انت ..اقصد a11a

المنتدى بدوونك عادي....اكيد...صدقني ..عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي

هههههه

ماااااااااااااااااااااااااااشى يا ولد رابحه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سهم الليل
مشرف القسم الادبي
مشرف القسم الادبي
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 728
العمر : 31
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو   الأربعاء فبراير 04, 2009 8:25 pm

اتسلم عليك الوالده....وقالت لك...سلم على امك ...يا ولد عزيزه



هيا غائبا عني وفي القلب عرشه ***أما آن أن يحظى بوجهك ناظري؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رانا
مشرفة قسم شؤون حواء
مشرفة قسم شؤون حواء
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2110
العمر : 31
الدولة :
المزاج :
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو   الأربعاء فبراير 04, 2009 8:26 pm

:d4:

بكل صدق فلكل هنا كجسد واحد يعني لا اريد تخيل ذلك هذا بالنسبه لي انا ...
اما المنتدي بدون alla
فمعني هذا انه لا وجود للموضوع الخاص بالشباب والبنات
يعني ما فيش مباره بينا..
37
وصلي علي محمد صلى الله عليه وسلم...


عدل سابقا من قبل رانا في الجمعة فبراير 06, 2009 1:17 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد الفاروق
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 861
العمر : 30
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو   الأربعاء فبراير 04, 2009 8:28 pm

لالالالالالالالالالالالالا يانااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس هذا الكلام منوع منوع منوع منوع منوع منوع منوع



ياريت تعدلوا الموضوع ................


التوقيع :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.amrkhaled.net/
a11a
مشرف قسم التنمية البشرية
مشرف قسم التنمية البشرية
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1559
العمر : 31
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو   الأربعاء فبراير 04, 2009 8:46 pm

هههههههههههههه
تحيه لك رانا

محمد الفاروق يا ولد ..................

هههههههههههه
نبصر معاك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميمي
عضو نشــيط
عضو نشــيط
avatar

انثى
عدد المشاركات : 146
العمر : 32
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو   الخميس فبراير 05, 2009 8:47 pm

ههههههههههههههههههههه
دمكم عسل
قولولي لو انا اختفيت شن بيصير فيكم
اكيد تزعلو صح
سهم الامهات قد مر من هناك اما انا
فـ قط العدالة وقد مررت من هنا
21
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كلية الطب
عضو نشــيط
عضو نشــيط
avatar

انثى
عدد المشاركات : 152
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو   الخميس فبراير 05, 2009 9:07 pm

المنتدى بدون ميمي ............مليء بالفئران............

اذا غاب القط العب يا فار

اي شرف تحملين بين جوانحك عندما يقرن اسمك بالقطط.......شرف عظيم

اراك تقلدين سهم الليل

اسمعي هذا الشعر

ما كل ما يتمنى المرء يدركه *** تاتي السهام بما لا تشتهي القطط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a11a
مشرف قسم التنمية البشرية
مشرف قسم التنمية البشرية
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1559
العمر : 31
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو   الخميس فبراير 05, 2009 10:30 pm

ميمي كتب:
ههههههههههههههههههههه
دمكم عسل
قولولي لو انا اختفيت شن بيصير فيكم
اكيد تزعلو صح
سهم الامهات قد مر من هناك اما انا
فـ قط العدالة وقد مررت من هنا
21



ااكيد لكل عضو فى منتدائنا اشرقته الخاصه وطلته الخاصه فالاعضاء مثل الشموع تتظافر معا للتنير لنا الدرب واذا غابت اخدى هذه الشموع


شوف تترك لنا الظالم فى مكانها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سهم الليل
مشرف القسم الادبي
مشرف القسم الادبي
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 728
العمر : 31
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو   الخميس فبراير 05, 2009 11:19 pm

بالمناسبة

نفتقد كلية الهندسة

كنت اول من فقده

صديقي



هيا غائبا عني وفي القلب عرشه ***أما آن أن يحظى بوجهك ناظري؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الملاك الابيض
عضو متميـز جداً
عضو متميـز جداً
avatar

انثى
عدد المشاركات : 770
العمر : 25
الدولة :
المزاج :
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو   الخميس فبراير 05, 2009 11:56 pm

صدقت اخي سهم الليل

صح المنتدى ينقصه كلية الهندسه ( خلى مكانه )



والله ليك وحشة يا كلية الهندسة وانشاء الله تكون رجعتك قريبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد الفاروق
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 861
العمر : 30
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو   الخميس فبراير 05, 2009 11:58 pm

اقتباس :
بالمناسبة

نفتقد كلية الهندسة

كنت اول من فقده

صديقي

وأنا أيضاً أفتقده


التوقيع :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.amrkhaled.net/
a11a
مشرف قسم التنمية البشرية
مشرف قسم التنمية البشرية
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1559
العمر : 31
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو   السبت فبراير 07, 2009 6:17 pm

اللى كاتب الموضوع
a11a

موش كليه الهندسه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رانا
مشرفة قسم شؤون حواء
مشرفة قسم شؤون حواء
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2110
العمر : 31
الدولة :
المزاج :
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو   السبت فبراير 07, 2009 9:02 pm

اقتباس :

ههههههههههههههههههههه
دمكم عسل
قولولي لو انا اختفيت شن بيصير فيكم
اكيد تزعلو صح
سهم الامهات قد مر من هناك اما انا
فـ قط العدالة وقد مررت من هنا
21




ااكيد لكل عضو فى منتدائنا اشرقته الخاصه وطلته الخاصه فالاعضاء مثل الشموع تتظافر معا للتنير لنا الدرب واذا غابت اخدى هذه الشموع


شوف تترك لنا الظالم فى مكانها
_________________
تهيالي ميمي ما تمدحش فيك ..كما يقول المثل والله بلاش ..تقبل مروري
ناس تخاف ما تختشيش :222:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a11a
مشرف قسم التنمية البشرية
مشرف قسم التنمية البشرية
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1559
العمر : 31
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو   السبت فبراير 07, 2009 9:55 pm

اقتباس :
هيالي ميمي ما تمدحش فيك ..كما يقول المثل والله بلاش ..تقبل مروري
ناس تخاف ما تختشيش :222:



شكرا على ردك الرائع

وشكرا على المثل المفقود

وشكرا على ناس بتخاف ما تختيكيش


لاحول ولاقوه الا بالله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا لو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب الهندسة :: .:: المنتــديـات العـــامـة ::. :: المنتدى العام (، كتب ، أخبار ، نقاشات ، مواضيع عامة )-
انتقل الى: