منتدى طلاب الهندسة

منتدى طلاب الهندسة


 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مباراة بين فريقي الشباب×والبنات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 9 ... 17  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
رانا
مشرفة قسم شؤون حواء
مشرفة قسم شؤون حواء
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2110
العمر : 31
الدولة :
المزاج :
الهواية :

مُساهمةموضوع: مباراة بين فريقي الشباب×والبنات   الأحد فبراير 01, 2009 6:39 pm

بسم الله الرحمن الرحيــم
والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين

|--*¨®️¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®️¨*--|
أحببت هذا الموضوع لشدة روعته
وروعـة الأسئله التي تدور عليه
والحوار الناجح الذي يقوم عليه ...
لذلك نقلت هذه الفكرة وهذا الحوار [ الساخن ]
وهو عبارة عن حوار مثير بين فريقين

فريق
[ الشباب ]

فريق
[ البنات ]


وضعتها من باب المداعبة وتخفيف حدة التوتر بين الفريقين.

هناك أمور يكرهها الرجل في المرأه أو لا يستطيع فهمها
(( و ))

هناك أمور تكرهها المرأة في الرجل أو لا تستطيع فهمها

وسنقوم في هذا الحوار بتسليط الضوء على كل ما لا يعجبنا في الكائن الآخر بكل صراحة
و موضوعية وبعيداً عن التعصب حتى نستمتع و نخرج منه بنتائج إيجابية.

[ بداية الحوار ]


سيقوم فريق الشبـاااب بطرح تساؤل عن أمر معين لا يعجبه في البنــاات

وسيقوم فريق البنااات بالرد وتبرير الموقف

وبعد إعطاء الإجابات والمبررات الكافية يصبح فريق البنات في وضع الهجوم
ويطرح سؤال على فريق الشباب.....وهكذا يستمر الحوار


[ملاحظة]

يحق للجميع المشاركه وابداء الرأي ولكــن بعيدا عن التجريح

وبدووون استهزاء الله لايهينكم

وأرجوا أن نكون مع الحق دائماً بعيداً عن الإنتماء و التحيز

61 (( صافرة البداية
))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طبرقي وأفتخر
عضو متميـز جداً
عضو متميـز جداً
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 652
العمر : 29
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: مباراة بين فريقي الشباب×والبنات   الأحد فبراير 01, 2009 7:05 pm

ممممممممممممممممممممممممم
الموضوع قيم

طبعاً أنا أول من وصل والسؤال هو:
لماذا
.

.

😕 .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
😕 .
😕 لماذا
؟
؟
؟
؟
؟
😕 ؟؟؟
؟
؟
؟
؟
😕
؟
؟
؟
؟
؟
؟

😕 لماذا؟
😕 😕 كثرة الكلام من غير فائدة ؟
؟
؟

والله سبحان الله نبي نعرف :1019: وين تلقن في الكلام يومياً 12

ويييييييييييييييييييييييييييييييييييي :1019: يييييييييييييييييييييييييييييييييين تلقن فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رانا
مشرفة قسم شؤون حواء
مشرفة قسم شؤون حواء
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2110
العمر : 31
الدولة :
المزاج :
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: مباراة بين فريقي الشباب×والبنات   الأحد فبراير 01, 2009 7:26 pm

:d4:
كما قلت سبحان الله
لاني اعتبرها ميزه وهبنا بها الله فهذا يظهر ان البنات اقل غموضا من الشباب اليس من الافضل ان تجلس مع شخص الذي يحكي افضل من ان اجلس مع شخص لاتعرف ما الذي يدور في داخله (الغامض)..
اليك اخي هذا الســـــــــــــــــــؤال :
لماذا البنت عندما تقيم صداقه مع اي شاب ويكون شعورها صادق في هذه الصداقه وتتفاجئ بانه لا يبادلها نفس الشعور اي انى يأتي يوما من الايام ويصارحها وبكل ثقه يقول انه يحبها -معناها ليش اللفه من الاول؟؟؟؟؟ وهذا هوالغموض اي انه يستطيع التمثل بصوره رائعه اليس الحكي افضل من انك لاتحكييييييييييييييييييي
واقول لك نصيحه ان البنت دائمة الشعور الصادق الذي لايتغير مهما طولت او قصرت حدود الصداقه
واريد توضيح شي ان كل شي في الحياة نسبه وتناسب فانا لااحكي علي كل البنات ولاكل الشباب
وصلي علي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طبرقي وأفتخر
عضو متميـز جداً
عضو متميـز جداً
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 652
العمر : 29
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: مباراة بين فريقي الشباب×والبنات   الأحد فبراير 01, 2009 8:27 pm

يلى نخلي الشباب يجوبوا على الأسئلة عشان يكون الجميع مشارك في الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد الفاروق
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 861
العمر : 30
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: مباراة بين فريقي الشباب×والبنات   الإثنين فبراير 02, 2009 2:04 pm

ليس عندي رد علي سؤال رانا ......... ولكن أنا عندي سؤال وهو ليس من باب التجريح للبنت لكن هو فقط تسائل ..............

عندما أري البنات في الكلية أو الشارع أو في المحلات سبحان الله كأني أري فقط 5 بنات والباقي كلللللللللللللللللللللللللللللللهن نسخة طبق الأصل !!!!!!!! يعني نقدر أنصنف البنات 5 أصناف فقط والباقي كلهن متشابهات في الشكل واللبس والكلام والتفكير مع أني لم أجد شابين يتشابهون في أي شيء مما ذكرت بل بالعكس كل شاب له طرية تفكير خاصة به وطريقة في اللبس والكلام و...... و.......... و........

ولا ننسي أنه عبارة عن سؤال :45: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


التوقيع :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.amrkhaled.net/
silent meaning
عضو نشــيط
عضو نشــيط
avatar

انثى
عدد المشاركات : 213
العمر : 29
الدولة :
المزاج :
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: مباراة بين فريقي الشباب×والبنات   الإثنين فبراير 02, 2009 2:46 pm

ردي على سؤال الاخ محمد انه ممكن بحكم التقاليد البنت ماينفعش تتميز في لبسها او في اسلوبها في التعامل عشان الناس ماتنظرش ليها نظرة معينة مهما كان نوع لبسها او تصرفها بس الشاب وايضا بحكم التقاليد والعادات مسموحله انه يعبر عن شخصيته بالطريقة اللي هو يشوفها مناسبة
بس صدقني حتى ولو شفتهن متشابهات في الشكل هذا مايعنيش انهن نفس التفكير بالعكس تماما وخاصة في كلية الهندسة ماعتقدش ان في اثنين عندهم نفس التفكير وهذي ميزة حلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.anashed.net/anashed/
كلية الهندسه
نـــجم المنتـــدى
نـــجم المنتـــدى
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1319
العمر : 32
الدولة :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: مباراة بين فريقي الشباب×والبنات   الإثنين فبراير 02, 2009 3:35 pm

عندي سؤال
بعد البنات يحكن من يسمع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كلهن يحكن في نفس الوقت من يسمع لا أعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:45:
غريبه صح
!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مع كل احترامي للبنات
7888
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
silent meaning
عضو نشــيط
عضو نشــيط
avatar

انثى
عدد المشاركات : 213
العمر : 29
الدولة :
المزاج :
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: مباراة بين فريقي الشباب×والبنات   الإثنين فبراير 02, 2009 6:12 pm

ماهوهذي تدل على الذكاء الكل يتكلم والكل يسمع ويفهم في نفس الوقت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.anashed.net/anashed/
طبرقي وأفتخر
عضو متميـز جداً
عضو متميـز جداً
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 652
العمر : 29
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: مباراة بين فريقي الشباب×والبنات   الإثنين فبراير 02, 2009 7:23 pm

فعلاُ حتي نا محيرني يا كلية الهندسة
ولكن كيف تفهمن كما تقولي

اقتباس :
ماهوهذي تدل على الذكاء الكل يتكلم والكل يسمع ويفهم في نفس الوقت


كيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف 😕 😕 😕 😕
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميمي
عضو نشــيط
عضو نشــيط
avatar

انثى
عدد المشاركات : 146
العمر : 32
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: مباراة بين فريقي الشباب×والبنات   الإثنين فبراير 02, 2009 7:37 pm

حيلك علينا بشوية يا انسة رانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a11a
مشرف قسم التنمية البشرية
مشرف قسم التنمية البشرية
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1559
العمر : 31
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: مباراة بين فريقي الشباب×والبنات   الإثنين فبراير 02, 2009 7:53 pm

شكرا للجميع على المشاركه

شكرا رانا على الطرح المميز نحن فعلا فى امس الحاجه الى هذه النقاط

سوالى انا محرج اشوى

احيانا نكون فى اى كليه او الشارع او.........

تمر عليك بنت وجها مثل وجه المهرج من كثره الالوان

سوالى هو كم يستعرق وضع المكياج تقديرا؟

انتم يا سيادتى تضع المكياج بشكل يومى كم تحتاجى من الوقت لكى تكونى جاهزا للذهاب الى الكليه؟

احنا الشباب الواحد ربع ساعه يكون واتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رانا
مشرفة قسم شؤون حواء
مشرفة قسم شؤون حواء
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2110
العمر : 31
الدولة :
المزاج :
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: مباراة بين فريقي الشباب×والبنات   الإثنين فبراير 02, 2009 8:03 pm

انتم يا سيادتى تضع المكياج بشكل يومى كم تحتاجى من الوقت لكى تكونى جاهزا للذهاب الى الكليه؟


ساعه كامله...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رانا
مشرفة قسم شؤون حواء
مشرفة قسم شؤون حواء
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2110
العمر : 31
الدولة :
المزاج :
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: مباراة بين فريقي الشباب×والبنات   الإثنين فبراير 02, 2009 8:08 pm

اجب علي هذا السؤال: ليش عيونكم زايغه شمال ويمين حتي المتزوج ما نسلموش من معاكسته؟
... 99
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a11a
مشرف قسم التنمية البشرية
مشرف قسم التنمية البشرية
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1559
العمر : 31
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: مباراة بين فريقي الشباب×والبنات   الإثنين فبراير 02, 2009 8:32 pm

ههههههه

رانا متل ما يقول المثل( صوابع ايدك موش كيف بعضهن)

موش كل الشباب يعاكسوا على فكره

واصلا اللى يعاكس من وجه نظرى فاضى

سوالى الثانى محرج اشوى

ليش البنت تترتبك او ترفع خشمها بعد ما ينظرها الشاب بنظره ثاقبه

يعنى يركز على عيونها

نحن الشباب اللى ينظرنا النظره هذا معانها نظره عداء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سهم الليل
مشرف القسم الادبي
مشرف القسم الادبي
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 728
العمر : 31
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: مباراة بين فريقي الشباب×والبنات   الإثنين فبراير 02, 2009 8:37 pm

السلام عليكم ورحمة الله...

مرحبا بكم يا أحبابي....إخوتي وأخواتي ...يسرني ويهزني جدا ...أن أشاهد اجتماعكم...للنقاش...

وبما أن الحكيمة((رانا))....كانت صاحبة السبق....أشكرها شكرا خااااااااااص جدا....

وأحيي كل الأعضاء الذين مروا من هنا....

ولا أنسى السلام على العضو الجديد ...((ميمي))....كن صديقي يا ميمي.....

قرأت ما كتبتم.....تبسمت من بعض كلامكم...وشدني البعض الاخر....

اسئلتي كثيره.....سأوردها قطرة قطرة....وحده وحده....لكن قبل ذالك....لم أرى أي سؤال يتعلق بالشباب...؟؟؟

عموما ......ليست كل الفتيات متشابهة....في الاسلوب والتفكير....فيهن من أكرهها بمجرد أن المحها...واتضايق بوجودها...ومنهن من تحمل في طياتها صفات الفخر والاصالة...يعني ((بنت ناس))...بل وأفخر بها وأدافع عنها.....

كذالك....بصراحه...والحق يقال....أنه لم يمر علي أن أرى جميع الفتيات يتحدثن في وقت واحد....أظن انهن متفاهمات ومنظمات الى حد ما....وربما يكون السبب هو بنت او اتنين...تسبب الضجه..ولكنها لا تعتبر مقياسا للحكم على الاخريات....

أما عن موضوع المكياج....فهذا أمر يحزنني....لأن بعض بناتنا قد تاثرت بقنوات التلفاز....وهذه الطامه...ربي يصلح حالهن...

سؤالي...هل تنظر الفتاة الى الحجاب بانه ستار يواري الفتيات البشعات....ام ان الفتيات مقتنعة بالحجاب لكن ليس الان وهي شابه ....تنتظر حتى تكبر.....؟؟

للعلم......الشاب يحترم الفتاة المحجبه...ويستشعر هيبتها....ولا يوجد ما هو اعظم من هيبة المرأة الصالحه...أم عندكم رأي آخر؟؟

سهم الليل مر من هنا...



هيا غائبا عني وفي القلب عرشه ***أما آن أن يحظى بوجهك ناظري؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Prince Of LiByA
المـــديــرالعــــــام
المـــديــرالعــــــام
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1175
العمر : 29
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: مباراة بين فريقي الشباب×والبنات   الإثنين فبراير 02, 2009 8:42 pm

رانا كتب:
اجب علي هذا السؤال: ليش عيونكم زايغه شمال ويمين حتي المتزوج ما نسلموش من معاكسته؟
... 99

اممممممممممممممممممممممممممم

انا الصراحة ما كنتش نبي ندخل ولكن شفت الموضوع تطور

اولا عندعمل مقارنة او مبارة على حسب عنوان الموضوع فانا ارى ان تكون المقارنة بالشي الاحسن والافضل

ثانيا : انا لن ارد على سؤالك لانه ليس له معنى

اما الخارجين عن قاعدة الاخلاق فمن الصنفين نجدهم

وعموما انا ارى ان كل فتاة محجبة محتشمة ومتقية الله في لباسها و و و و و و

لن تضايق لا في الكلية ولا في الشارع ولا في اي مكان من العالم وطبعا كلنا نعرف الدليل



واخيرا : على قولك


اقتباس :
ما نسلموش من معاكسته؟

بما اننا في كلية الهندسة فاكيد نعرف قانون نيوتن الثالث

لكل فعل رد فعل مساوي له.....

والرجاء عدم التطرق بالنظر الى سلبيات الغير



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tolab.justgoo.com
كلية الهندسه
نـــجم المنتـــدى
نـــجم المنتـــدى
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1319
العمر : 32
الدولة :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: مباراة بين فريقي الشباب×والبنات   الإثنين فبراير 02, 2009 8:59 pm

اولاً أهلاً بجميع
هنا أختلف معك يا سهم في
اقتباس :
والحق يقال....أنه لم يمر علي أن أرى جميع الفتيات يتحدثن في وقت واحد....أظن انهن متفاهمات ومنظمات الى حد ما....وربما يكون السبب هو بنت او اتنين...تسبب الضجه

وهذه الشهاده من فتاة وهي أدره منك بذالك تفضل


اقتباس :
ماهوهذي تدل على الذكاء الكل يتكلم والكل يسمع ويفهم في نفس الوقت
ولكن مني كل الأحترام لكن
وهذه نقطه تتفوقون عليه عن الشباب وهو ذكاء الحديث والأستماع
7888


وهنا أقول لك لا تدخلنا في متهات الحديث
اقتباس :
وربما يكون السبب هو بنت او اتنين...تسبب الضجه..ولكنها لا تعتبر مقياسا للحكم على الاخريات....

كم يقال في المثل الشعبي كل شاه معلقه من عرقوبها
يعني لم نحكم على الفتيات بسبب واحده
ولكن هذا ليس ضد ما قيل
أختر صديقك قبل طريقك

المهم لكن مني كل أحترام وتقدير لكن جميعاً

برنس صحيت وصح لسانك


باقه لكنا من كلية الهندسه يا فتيات
تحمل في ورودها كل أحترام وتقدير
42
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رانا
مشرفة قسم شؤون حواء
مشرفة قسم شؤون حواء
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2110
العمر : 31
الدولة :
المزاج :
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: مباراة بين فريقي الشباب×والبنات   الإثنين فبراير 02, 2009 9:23 pm

:d4:

نورت يا سهم الليل بمرورك 42 واتمنى ان لا تمر مرورا بل وان تبقي معنا....
اشكر كل من علق ...
علي فكره الاسئله التي اسألها ليست بمجرد سؤال يسال ولكن عن تجربه .
فمثلا عند الذهب الي السوق اتضايق من الكلام الشنيع الذي يقال ولا اعرف كيف يقوله او حتي كيف يستطيع نطقهوا.... 19
مع اني امشي وبكل احترام فلا احس بشيء موعيب من لبسي اوتصرفاتي ...
فانا لا اقول كلام ولااحكم علي احد حتي ارى نفسي اولا.....
وكما قلت العمليه نسبه وتناسب يعني ليس الكل في قفص الاتهام ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سهم الليل
مشرف القسم الادبي
مشرف القسم الادبي
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 728
العمر : 31
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: مباراة بين فريقي الشباب×والبنات   الإثنين فبراير 02, 2009 9:41 pm

اقتباس :
اولاً أهلاً بجميع
هنا أختلف معك يا سهم في
مقالة:
والحق يقال....أنه لم يمر علي أن أرى جميع الفتيات يتحدثن في وقت واحد....أظن انهن متفاهمات ومنظمات الى حد ما....وربما يكون السبب هو بنت او اتنين...تسبب الضجه

وهذه الشهاده من فتاة وهي أدره منك بذالك تفضل



مقالة:
ماهوهذي تدل على الذكاء الكل يتكلم والكل يسمع ويفهم في نفس الوقت


ولكن مني كل الأحترام لكن


ابدا ليست الفتاة ادرى مني.....

لدي العديد من الخالات والعمات ولا ارى انهن يتحدثن في وقت واحد......بل منظمات...هذا ما جعلني القي بحكمي سريعا....ربما اكون مخطئا....

ولن تكفي شهادة بنت واحدة.....بانتظار رد اختي رانا.....

سيكون فيصلا....وفاصلا......قال تعالى((فرجل وامرأتان))...



هيا غائبا عني وفي القلب عرشه ***أما آن أن يحظى بوجهك ناظري؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كلية الهندسه
نـــجم المنتـــدى
نـــجم المنتـــدى
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1319
العمر : 32
الدولة :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: مباراة بين فريقي الشباب×والبنات   الإثنين فبراير 02, 2009 9:51 pm

بس في هذي ممكن تتحيز للأفضل صح
مع كل أحترامي لكِ يا رانا
فأنا أعرفك غير ذالك

ولكن فعلاً عندما أدخل القاعه أجد جميع أو ثلاث بنات يحكن في نفس الوقت
طبعاً هذا غير موجود في الميكانيكا لأن لا يوجد به بنات

بس بصراحه هذا السؤال يحيرني
بس ممكن كما قالت الاخت
يـــــــــــــدل على ذكاء المرأه
وهذا لا يوجد عند الشباب
1*0
نقطه لصالح البنات
7888 7888
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كلية الطب
عضو نشــيط
عضو نشــيط
avatar

انثى
عدد المشاركات : 152
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: مباراة بين فريقي الشباب×والبنات   الإثنين فبراير 02, 2009 11:53 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا أشكر أختي رانا علي هذا الموضوع الرائع والمفيد أيضا

بالنسبه للمعاكسات أعجبني رد البرنس (لكل فعل رد فعل ) هذا كلام واقعي تشهد به البنات فبل الشباب

أما أن البنات نسخه واحده *** فهذا كلام صحيح بالنسبه للشكل (حاليا) حتي البنات يلاحظن ذالك وهذا نتيجه لتقليد الفنانات وغير ذالك

أما الجوهر والأخلاق والدين

ان كنت عالما بعالم النساء سترى اختلافا كبيييييييرا *****كما بين الأرض والسماء

مع احترامى الشديد للفاروق


والان عندي سؤال******
لماذا الرجال دائما ينقدون النساء ويصيدون لهن الأخطاء ليصنعوا منها موضوعا كبيرا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رانا
مشرفة قسم شؤون حواء
مشرفة قسم شؤون حواء
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2110
العمر : 31
الدولة :
المزاج :
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: مباراة بين فريقي الشباب×والبنات   الثلاثاء فبراير 03, 2009 12:34 am

مش ملاحطين يا الشباب انكم ما تجاوبوا علي الاسئله
بهي الي فتحت هل الموضوع عشان نعرفوا الي في القلوبكم
وهذا دليل علي الهروب من الاجابه يعني انتوا الخسرانين الي الان
55555
اذا كنا نحكي كثيرا فانتم تحكون من الوراء يعني( تطعنوا في الظهر)..
عندي سؤال جديد تقدروا اتعيشوا من غيرنا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رانا
مشرفة قسم شؤون حواء
مشرفة قسم شؤون حواء
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2110
العمر : 31
الدولة :
المزاج :
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: مباراة بين فريقي الشباب×والبنات   الثلاثاء فبراير 03, 2009 12:38 am

طبعا بما ان سهم الليل معانا فنحن كسبنا شاب منكم
يعني ولمفروض من غير ما نكتبها انى نحن الفايزين ...

35
وصلوا علي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم....
كي تفوزوا الفوز الاكبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رانا
مشرفة قسم شؤون حواء
مشرفة قسم شؤون حواء
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2110
العمر : 31
الدولة :
المزاج :
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: مباراة بين فريقي الشباب×والبنات   الثلاثاء فبراير 03, 2009 1:12 pm

: المقال من الاخ
a11a
ههههههه
رانا متل ما يقول المثل( صوابع ايدك موش كيف بعضهن)

موش كل الشباب يعاكسوا على فكره

واصلا اللى يعاكس من وجه نظرى فاضى
احييك علي الاطراء 42 (كما اشرت انا سابقا ان العمليه نسبه وتناسب يعني لا احكي عن الغالبيه لاني احترم البعض)
سوالى الثانى محرج اشوى

ليش البنت تترتبك او ترفع خشمها بعد ما ينظرها الشاب بنظره ثاقبه

يعنى يركز على عيونها

نحن الشباب اللى ينظرنا النظره هذا معانها نظره عداء ارجو التوضيح اكثر في هذه الجمل؟

:1019:
وبعدين ليش تنظرالنظر ه الي تحكي عنها (عيب عليك )تحمل ما جاك اخي (يعني نحن مازلنا حنونين عليكم)
واعتبرها نقطه في صالحنا يعني البنات مازالن متفوقات كلعاده 37
ارد واقول اذا انا فهمت هذه الجمل بالطريقه الصحيحه انه الحياء الذي نتميز به طبعا
اسفه علي الرد متاخره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد الفاروق
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 861
العمر : 30
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: مباراة بين فريقي الشباب×والبنات   الثلاثاء فبراير 03, 2009 1:24 pm

لما شفت سهم الليل موجود في الساحة قلت أكيد فريق الشباب هو الفائز ولكني صدمت أن سهم الليل تحول إلي محامي يدافع عن حقوق النساء!!!!! 61 ............
مع كل إحترامي لسهم المحاماه ...... أقصد سهم الليل


وأما عن : a11a
اقتباس :



رانا متل ما يقول المثل( صوابع ايدك موش كيف بعضهن)

موش كل الشباب يعاكسوا على فكره

واصلا اللى يعاكس من وجه نظرى فاضى

:45: لاتعلييييييييق .......... 11



والإجابة عن سؤال رانا

اقتباس :

عندي سؤال جديد تقدروا اتعيشوا من غيرنا؟

طبعاً لا
سؤالي لو كنا نحن الشباب الذي سأل هذا السؤال ما هي إجابتكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


التوقيع :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.amrkhaled.net/
 
مباراة بين فريقي الشباب×والبنات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 17انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 9 ... 17  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب الهندسة :: .:: المنتــديـات العـــامـة ::. :: المنتدى العام (، كتب ، أخبار ، نقاشات ، مواضيع عامة )-
انتقل الى: