منتدى طلاب الهندسة

منتدى طلاب الهندسة


 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لن اكون ورقة بيضاء!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رانا
مشرفة قسم شؤون حواء
مشرفة قسم شؤون حواء


انثى
عدد المشاركات : 2110
العمر : 30
الدولة :
المزاج :
الهواية :

مُساهمةموضوع: لن اكون ورقة بيضاء!!!!!!   الأحد فبراير 01, 2009 11:57 am

صباااحكم ومسائكم

كل الفرح

.
.

من هنـآآ ,,






لنكن أوراق بيضاء نضيف رمزاً لباقي الوريقات..





,
,
,





في محيط الحياة نرى أوراقا ً بيضاء كثيرة ربما لانهتم بها ونرميها في سلة مهملات الحياة ؛



وربما أخرون يقدسون تلك الورقيات البيضاء ويحفظونها من الامتهان ..


الورقة البيضاء..!



أو أوراقٌ بيضاء ..!



جميعها لمعنى واحد ولشيء واحد ولهدف واحد ..



هل رأيت الورقة البيضاء لماذا لا نكون مثلها ، بعض الأوراق تكون لها أهمية وتصبح ورقة نافعة



في الحياة.. ورقة يكتب بها ويستفاد منها ، لا ورقة ترمى وتطوى وتترك في أدراج السنين.


لماذا لا نضيف لحياتنا قيمة لا مالية بل معنوية..



لا نريد ان كون ورقة بيضاء تحملها الرياح في فصل الخريف وتنقلها من مكان إلى مكان ٍ..!



ولا أريد أن أكون ورقة ً بيضاء يُخربشُ فيها الزمن..



ولا ورقة بيضاء من أوراقه التي يركنها بالأدراج ..



ولا نريد أن نصبح ورقة بيضاء تصبح سوداء من أوجاع الدنيا..



ولا ورقة ً ترميها كما رميت غيرها من الأوراق ..



فأنا لست ورقة بيضاء عابرة ٍ في الحياة ..



بل لي شأني ولي كياني بين صويحباتي من الاوراق..



,
,
,


لا خير في ورقة بيضاء تدنس بسواد البشر..



ولا في ورقة ٍ بيضاء تركن لزمن ولا تعرف من هي !..


,
مماراق لي


كـل الود لـ كل من تصفح هذهـ الورقـه


تقبلو تحياتي...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كلية الهندسه
نـــجم المنتـــدى
نـــجم المنتـــدى


ذكر
عدد المشاركات : 1319
العمر : 32
الدولة :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: لن اكون ورقة بيضاء!!!!!!   الأحد فبراير 01, 2009 12:15 pm

وهذه ورقه بيضاء تحمل لكِ ورده لموضوعك
الـــــــــــــــــــــــــــــــــرائع


















































































7888
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رانا
مشرفة قسم شؤون حواء
مشرفة قسم شؤون حواء


انثى
عدد المشاركات : 2110
العمر : 30
الدولة :
المزاج :
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: لن اكون ورقة بيضاء!!!!!!   الأحد فبراير 01, 2009 12:48 pm

M6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد الفاروق
نائب المدير العام
نائب المدير العام


ذكر
عدد المشاركات : 861
العمر : 29
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: لن اكون ورقة بيضاء!!!!!!   الإثنين فبراير 02, 2009 3:22 pm

:q2: :q2: :q2:

:M1: :M1:

:q2: :q2: :q2:


التوقيع :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.amrkhaled.net/
رانا
مشرفة قسم شؤون حواء
مشرفة قسم شؤون حواء


انثى
عدد المشاركات : 2110
العمر : 30
الدولة :
المزاج :
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: لن اكون ورقة بيضاء!!!!!!   الإثنين فبراير 02, 2009 6:52 pm

M6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طبرقي وأفتخر
عضو متميـز جداً
عضو متميـز جداً


ذكر
عدد المشاركات : 652
العمر : 29
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: لن اكون ورقة بيضاء!!!!!!   الإثنين فبراير 02, 2009 7:20 pm

554 17 دائماً كلماتك تدخل القلب بخطواتها الرقيقه 554
:M2:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رانا
مشرفة قسم شؤون حواء
مشرفة قسم شؤون حواء


انثى
عدد المشاركات : 2110
العمر : 30
الدولة :
المزاج :
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: لن اكون ورقة بيضاء!!!!!!   الإثنين فبراير 02, 2009 7:47 pm

M6
انت الي كلامك يخش القلب وشكرا علي تشجيعك..
واتمنى لك حياة بورقتا بيضاء فلاسواد فيها..
وصلي علي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سهم الليل
مشرف القسم الادبي
مشرف القسم الادبي


ذكر
عدد المشاركات : 728
العمر : 30
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: لن اكون ورقة بيضاء!!!!!!   الإثنين فبراير 02, 2009 8:42 pm

يحزنني ان أصل متأخرا....

لكن على رأي المثل...

أن تصل متأخرا خيرا من أن لا تصل أبدا....

أشكرك {رانا} وأحييك ...وأشجعك.....كوني بخير...لنكون كذالك....

ودومي بود....لتعمنا الورقة البيضاء....وتقلنا معا....مثل بساط الريح....

أشكرك جدا...

سهم البياض مر من هنا...



هيا غائبا عني وفي القلب عرشه ***أما آن أن يحظى بوجهك ناظري؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رانا
مشرفة قسم شؤون حواء
مشرفة قسم شؤون حواء


انثى
عدد المشاركات : 2110
العمر : 30
الدولة :
المزاج :
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: لن اكون ورقة بيضاء!!!!!!   الإثنين فبراير 02, 2009 9:47 pm

M6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a11a
مشرف قسم التنمية البشرية
مشرف قسم التنمية البشرية


ذكر
عدد المشاركات : 1559
العمر : 30
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: لن اكون ورقة بيضاء!!!!!!   الأربعاء فبراير 04, 2009 2:49 pm

مدخل

يسعدنى ان اكون من رواد موضيعك الجميله والقيمه وهى وان تعكس تعكس على جوده فكرك

مخرج

تقبلى مرورى

وصالى تلاقك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رانا
مشرفة قسم شؤون حواء
مشرفة قسم شؤون حواء


انثى
عدد المشاركات : 2110
العمر : 30
الدولة :
المزاج :
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: لن اكون ورقة بيضاء!!!!!!   الأربعاء فبراير 04, 2009 6:25 pm

M6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لن اكون ورقة بيضاء!!!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب الهندسة :: .:: المنتــديـات العـــامـة ::. :: التنمية البشرية و إدارة الذات-
انتقل الى: