منتدى طلاب الهندسة

منتدى طلاب الهندسة


 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعالو نتخيل العالم بدون بنات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملاك الابيض
عضو متميـز جداً
عضو متميـز جداً
avatar

انثى
عدد المشاركات : 770
العمر : 25
الدولة :
المزاج :
الهواية :

مُساهمةموضوع: تعالو نتخيل العالم بدون بنات   الجمعة يناير 23, 2009 4:18 pm

تعالو نتخيل العالم بدون بنات



هل تعلم أن البنت ترفـع وتنزل من أقتصــــــاد أي دولــــــــــــــه

تعالوا نتخيل ... دولـــه بدون بنات كيف بتكون طبيعتهـــا .......... " الله يســــــــــتر "


خسائر فـــــادحـــة لمحـــــلات العطـــــــور والماكياجات والملابس والاحذية والأكسسوارات

- خســـــــــاره كبـــــــــــــيره وفوق ما تتصورون لمحـــــلات بيـع الـذهـب والألمـاس

ستعلـن شركة الاتصالات الدوليـــه حالـة الإفـــلاس في الجـــــرائد الرسميــة

إغـــــــــــلاق محــلات الكوافيــــــر والصـالونات.

إلغاء أقسام الولادة والاطفال من المستشفيات

إغلاق كليات والمعـاهـد " التمريض " ومعاهد الفنون
مساوين زحمـه علينا

أغـــلاق جميـع الخياطين النسائيه في البلد " راحوا فيها الهنود بدول الخليج "

- انتهاء زحمـــــــــة الأســـــــواق وخاصــــــة في شهر رمضان .

انعدام حاد في نسبة " المعاكسات " وخاصة حول المدارس والمعاهد والجامعات

انخفاض ملحوظ في عدد المُراجعين والنزلاء من الرجال . للمستشفيات بشكل عام والعيادات النفسية بشكل خاص الا من قدر عليه ربي

استغناء الصيدليات عن بيــــــــــع أدوية رفـع ضغـــط الــــدم.. وادوية الاعصاب والاكتئاب و وجـــــع الرأس " البنادول "

خصم عـــلاوة الزوجة والأبناء من رواتب الموظفيـن في بعض الـدول .
ومع ذلك ستفيــض عن الحاجة حتى أخر الشهر .. مع احتمالات فتح دفتر
توفير للفائض منها .

سيقوم ديوان الموظفين العام بإلغاء قانون إجازة الوضع والرضاعة.. ما فيه لا مدرسه بـديل ولا غـيره

انخفاض حاد في قيمة الاستهلاك الشهري لفاتورة التليفون والمياه والكهرباء


رغم كل هالمميزات الحلوة اللي ممكن نشوفها في عدم وجود البنات ...

ولكن
تعالـــــــوا نشــــــــوف مساوئ غيابهم :

* يُحذف بيت الشعر الذي يقول: " الأم مدرسه... "

* تختفي الألوان التي تزهي الحياة.

* تغادر البسمة وجه الرجل .

* لا يستطع التمييز بين الحلو والمر - الأبيض والأسود .

* ينتهي أي شيء إسمة جمال وحنان وحب ودفء

* لم يعد هناك عبث مُحبب (أطفال(

* تصحـى من النوم يتيـــــم من كلمة صباح الخير .

* الفـوضى تعـم في البيـــــــــــت ..

* بتروح على دراستك أو عملك بدون وجبة الإفطار..

* وبملابس غير مكوية ومُتسخة جداً .."

لما ترجـع من العمل وتدخـل البيت راح تفتقــــــــد للريحــه الطيبه
والابتسامه الخلابة


11 23
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد الفاروق
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 861
العمر : 29
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: تعالو نتخيل العالم بدون بنات   الجمعة يناير 23, 2009 6:44 pm

:M2:


التوقيع :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.amrkhaled.net/
رانا
مشرفة قسم شؤون حواء
مشرفة قسم شؤون حواء
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2110
العمر : 30
الدولة :
المزاج :
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: تعالو نتخيل العالم بدون بنات   الجمعة يناير 23, 2009 8:08 pm

:w1:


باسمي وباسم جميع نساء العالم نشكرك علي هذا الموضوع الرائع .....
د4
وحتي انتو الخير والبركه..
وصلي علي سيدنا محمد(ص)...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طبرقي وأفتخر
عضو متميـز جداً
عضو متميـز جداً
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 652
العمر : 29
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: تعالو نتخيل العالم بدون بنات   الجمعة يناير 23, 2009 8:19 pm

M4
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الملاك الابيض
عضو متميـز جداً
عضو متميـز جداً
avatar

انثى
عدد المشاركات : 770
العمر : 25
الدولة :
المزاج :
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: تعالو نتخيل العالم بدون بنات   الجمعة يناير 23, 2009 8:35 pm

مشكوره أختي عالمرور
الباين انك منتبهتيش اني من بنات كائنك يعني
بنووووووتة queen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a11a
مشرف قسم التنمية البشرية
مشرف قسم التنمية البشرية
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1559
العمر : 31
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: تعالو نتخيل العالم بدون بنات   الجمعة يناير 23, 2009 8:49 pm

هههههههههههههههههههههه
اكيد النساء جزء من المجتمع
وعلى قوله المثل

وراء كل رجل عظيم امراه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رانا
مشرفة قسم شؤون حواء
مشرفة قسم شؤون حواء
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2110
العمر : 30
الدولة :
المزاج :
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: تعالو نتخيل العالم بدون بنات   السبت يناير 24, 2009 6:26 pm

اسفه اختي واكيد صديقتي اذا كنتي من طالبات الكليه...
فانا لا اعلم من وراء الاسماء فاسمك قديكون للولد وقد يكون للبنت وشكرا علي لفت الانتباه..
وصلي علي سيدنا محمد(ص).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الملاك الابيض
عضو متميـز جداً
عضو متميـز جداً
avatar

انثى
عدد المشاركات : 770
العمر : 25
الدولة :
المزاج :
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: تعالو نتخيل العالم بدون بنات   الأحد يناير 25, 2009 4:57 pm

صلى الله عليه وسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعالو نتخيل العالم بدون بنات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب الهندسة :: .:: المنتــديـات العـــامـة ::. :: المنتدى العام (، كتب ، أخبار ، نقاشات ، مواضيع عامة )-
انتقل الى: