منتدى طلاب الهندسة

منتدى طلاب الهندسة

الرئيسيةالصفحة الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 

مباراة مصر والجزائر ، هل هي مباراة كرة قدم ام حرب بين البلدين ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Prince Of LiByA
المـــديــرالعــــــام
المـــديــرالعــــــام

ذكر
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: مباراة مصر والجزائر ، هل هي مباراة كرة قدم ام حرب بين البلدين ؟   الأربعاء نوفمبر 25, 2009 9:49 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

كلنا شاهدنا المباراة التي جمعت بين البلدين العربيين مصر والجزائر وكلنا شاهد ردت فعل الاول ودفاع الثاني

وهجوم الثاني ورد الاول بعد انتهاء المبارة والتي اقيمت في السودان

الى متى هذه السذاجة في التعامل بين البلدين ، في حين كانت اسرائيل تقصف في غزة اثناء المباراة ، ولكن هل سمعنا بها ؟؟

ابدا ، كلنا كنا ملتهيين في المباراة ورد فعلنا ونحن دول عربية مسلمة

لكل منا منتخب يريد فوزه وما اقصده هو لماذا التعصب والمبالغة واحيانا الكذب في وصف اجواء ما بعد المباراة

لماذ لم نسمع ماذا حدث في الملحق الاوروبي في التصفيات !!!!!!!!

يكفي ، ويكفي ما يحدث (((( شمتوا فينا العالم )))

موضوع يستحق النقاش واترك لكم الفرصة لمناقشته

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tolab.justgoo.com
libyan girl
مشرفة قسم يلا شباب
مشرفة قسم يلا شباب

انثى
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: مباراة مصر والجزائر ، هل هي مباراة كرة قدم ام حرب بين البلدين ؟   الخميس نوفمبر 26, 2009 12:03 pm

انا بصراحة القصة كلها نشوف انها تافهة وخذت فوق من حجمها وفعلا والله شمتوا فينا العالم يعني تفاهة التفكير وصلت للدرجة هذي والله حاجة محزنة

ربي يهدي الجميع ..... مشكور

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.islam.com/
رانا
مشرفة قسم شؤون حواء
مشرفة قسم شؤون حواء

انثى
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: مباراة مصر والجزائر ، هل هي مباراة كرة قدم ام حرب بين البلدين ؟   الخميس نوفمبر 26, 2009 6:17 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا علي الطرح هذا الموضوع
وبما اني انا لي نظره خاصه عن الموضوع وهوان مصر وطنيه زياده عن اللزوووووووووم..
يعني من الاخر سمطتها ..لاحظوووووووووا بس في اي مباراه بينها وبين اي فريق اخري..متحسسكش انها داخل في مباراه يعني مباراه يعني من الاخير لعبه ياما تفوز ياما تخسر..لا بل كانها داخله في حرب ..
وهذا لا يبعد الجزائر من تحمل النصف الاخر من المسؤوليه لانها وقعت في نفس المطب ..واصبحت حرب نفسيه بدل من ان تكون لعبه ودخول فيها بكل روووووووووح رياضيه..
وانا من الاخير ملاحظتها في العرب كلهم حتي هنا عندنا في ليبيا..يعني ..............
اكملواااا الفراغ.
مفتقدين للروح الحلوه في اللعب
واخيرا
تحياتي لك اخي لبرنس وكل عام وانت واسرة منتدي طلاب الهندسه بالف خير
عسي واتمني ان يكون العيد القادم افضل من هذا العيد
وان نصلي ونكبر ونضحي العيد القادم في وقت واااااااااااااااحد
وان يكون لنا هلال واحد
لان ربنا واحد لا اله الاهو
اسمحلي علي اضافتي الطويله وحزني الشديد هذا العيد
ودائما اقول الاتي سيكون افضل..
اختكم رانا

وصلوا علي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم..
استودعكم الي لقاء قريب......باذن الله
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير الظلام
مشرف قسم الهندسة المدنية
مشرف قسم الهندسة المدنية

ذكر
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: مباراة مصر والجزائر ، هل هي مباراة كرة قدم ام حرب بين البلدين ؟   الخميس نوفمبر 26, 2009 9:38 pm

السلام عليكم
وكل عام وانتم بالف خير

انا من ناحيتى ان مبارة مصر والجزائر مبارة هامه لطرفين بس السبب الذى ادا الى هذه المشاكل هى مبارة الاياب فى استاد القاهرة يوم 14/11/2009 ففى طريق الا عبين وهم خارجين من المطار فجاة يجد جميع الاعبين ان الجماهير المصرية تنتظر الاعبين الجزائرين وينظرون اليهم كانهم عدو وتلقاء الاعبين والحافلة من الجماهير المصرية حجر وكانها ثورة حجارة واصيب فيها 3 من لاعبين الجزائر هذا بس الامعروف فى الاخبار يعنى ممكن فى اشياء اخرا, وعندا دخول الاعبين الى الملعب تفاجاو بان فى الملعب مشغلين اغانى وطنية وكانهم فى حرب والملعب ملئة بالجماهير المصرية وبعد فوز منتخب مصر حدثة معارك بين الجماهير

وعندا حسم المبارة فى استاد ام درمان فى السودان يوم 18/11/2009 كان تقسيم تذاكر المبارة بحسب قول رائيس الاتحاد الافريقى ان لكل منتخب 18 الف تذكرا دخول الملعب, وقال السفير المصرى ان عملو المستحيل عشان يحصلو على تذاكر اخرا وفعلا حصلو على 4 الف تذكرا يعنى مصر 22 الف تذكرا , وقالو ان الجزائرين انهم حملو سكاكين وسيوف , رد على هذا الكلام السفير المصرى فى قناة الحياة المصرية وقال ان الجزائرين فعلا اشترو سكاكين ولكنها سكاكين ترث السودانى يعنى ديكور فقط واثار لتراث السودانى

وبنما يقول الاعلام المصرى ان الجزائرين هاجمو المصريين فذلك صح ,ولكن لان كان التنظيم فى السودان ان المصريين يدخلو ويخرجو من طريق والجزائرين يدخلو ويخرجو من طريق لكن المصريين تعمدو الخروج بحافللة من طريق الجزائرين وقامو بمنابشة الجزائرين فكان الرد من الجزائرين انهم هجمو عليهم ..................... هذا الكلام انا بنفسى سمعته وشفته من السفير المصرى الموجود فى الجزائر على قناة الحياة المصرية

يعنى مصر تبى تكبر الموضوع عشان تطلع الجزائر من كأس العالم ,,,,,بس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مباراة مصر والجزائر ، هل هي مباراة كرة قدم ام حرب بين البلدين ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1