منتدى طلاب الهندسة

منتدى طلاب الهندسة


 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ...::: أنثر خلفك زهورا ... :::...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رانا
مشرفة قسم شؤون حواء
مشرفة قسم شؤون حواء


انثى
عدد المشاركات : 2110
العمر : 30
الدولة :
المزاج :
الهواية :

مُساهمةموضوع: ...::: أنثر خلفك زهورا ... :::...   الأحد يوليو 05, 2009 8:07 pm



..



أنثر خلفك زهوراً .. واصبر قليلا ترى نوراً !!!




ألم تسمع يوماً أنك من يصنع في الحياة
وأنك الوحيد الذي تملك القوة على التغيير
ألم تعلم أنك لو نمتَ لن يكون هناك طعماً للحياة ؟.
وأنك وحدك المُلام لو وُجد أي تقصير...






ربما كنت ترى الحياة بلا ألوان وبلا جمال
وربما كنت تظن أنها هكذا..!!
وأنه لا دخل لك وأنه هذا هو الحال
ولكن فكر ولو للحظة بعقلٍ واع ٍ هل هي حقاً هكذا ..؟!



[أنثر خلفك زهوراً .. واصبر قليلا ترى نوراً !!!



إن لم تجد الجواب أقولها لك:
لا .. نعم لا.. ولا تستغرب من الجواب
فأنت من تلوّنها بريشتك وكأنها لوحة لك
أنت من تُظهر جمالها وتفتحُ له الأبواب







اجعلها ملكك
فلن ترضى أن تملك القبح و السوا ]وملك الروعة هو المراد






سِرْ بها وتغلّب بخيرك على ظلامها
سِرْ وامحِ الشرّ من حناياها
فبيدك القيادة و التّحكم
تستطيع قلبها إلى جنة.. وأَترُكُ لعقلك الحُكم!!.







ضعْ دوماً نصب عينيك أن العيون ترقُبك
الصغير قبل االكبير
والغريب قبل الرفيقفافعل ما تفخرُ به
سِرْ تاركاً خلفك زهوراً منثورة
ريحها على الكل منشورة







اصنع الخير فبالخير تُنار الدروب
والحياة تحتاج دوماً لخيرك
كي تبقى شمسها مشرقة دون غروب
وكي يعمّ الخير عليك وعلى غيرك







تذكّرْ أنك من يصنع في الحياة
فافخر بالخير الذي تتركه خلْفك
وافخر عندما ترى أثره على مَن خَلَفَك
فهكذا تُنار الحياة
انثر خلفك زهورا ... واصبر قليلا ترى نورا .

31


وصلوا علي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم..
استودعكم الي لقاء قريب......باذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كوبرا
عضو متميـز
عضو متميـز


ذكر
عدد المشاركات : 325
العمر : 30
الدولة :
المزاج :
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: ...::: أنثر خلفك زهورا ... :::...   الخميس يوليو 09, 2009 11:07 pm

بلنسبه لصناعت الخير يقول المثل

كان ما درتش الخير راه ما جانى الشر..........ههههههههههه


مقوله عامه.......


لاكن الموضوع اكيد ...انشاء الله اعجبنى ........

(كوبرا)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رانا
مشرفة قسم شؤون حواء
مشرفة قسم شؤون حواء


انثى
عدد المشاركات : 2110
العمر : 30
الدولة :
المزاج :
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: ...::: أنثر خلفك زهورا ... :::...   الثلاثاء أغسطس 04, 2009 11:37 pm

يمكن كلام صحه بس انا نعتبره وجهة نظر شخصيه
علي العموم
M6


وصلوا علي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم..
استودعكم الي لقاء قريب......باذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a11a
مشرف قسم التنمية البشرية
مشرف قسم التنمية البشرية


ذكر
عدد المشاركات : 1559
العمر : 30
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: ...::: أنثر خلفك زهورا ... :::...   الأربعاء أغسطس 05, 2009 11:09 am

كتبى فاعبدعتى فاثرتى كل الاعجاب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير الظلام
مشرف قسم الهندسة المدنية
مشرف قسم الهندسة المدنية


ذكر
عدد المشاركات : 1083
العمر : 29
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: ...::: أنثر خلفك زهورا ... :::...   الأربعاء أغسطس 05, 2009 12:10 pm


اعجبنى موضوعك

شكرا لكى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رانا
مشرفة قسم شؤون حواء
مشرفة قسم شؤون حواء


انثى
عدد المشاركات : 2110
العمر : 30
الدولة :
المزاج :
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: ...::: أنثر خلفك زهورا ... :::...   الخميس أغسطس 06, 2009 7:22 pm

شكرا وتشرفت بمروركما a11a و امير الظلام


وصلوا علي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم..
استودعكم الي لقاء قريب......باذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
...::: أنثر خلفك زهورا ... :::...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب الهندسة :: .:: المنتــديـات العـــامـة ::. :: التنمية البشرية و إدارة الذات-
انتقل الى: