منتدى طلاب الهندسة

منتدى طلاب الهندسة


 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 {{{{ الدنيــــــا دوارة }}}}}

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الظلام
مشرف قسم الهندسة المدنية
مشرف قسم الهندسة المدنية
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1083
العمر : 29
الدولة :
المزاج :
الهواية :
اوسمة المنتدى :

مُساهمةموضوع: {{{{ الدنيــــــا دوارة }}}}}   الأربعاء مايو 06, 2009 11:57 pm

سمعتوا بالمثل اللي يقول الدنيآ دواره..؟؟!!

اكيد سمعتوه.....~~


* يوم تعطي الانسان الثقه ,, وتخليه يعرف كل شي عنكـ ,, كبيره وصغيره

في حيآتكـ..

وعقب يخذلكـ..؟؟

ليش هالانسان ما يعرف ان الدنيآ دواره؟؟

* يوم تتكلم ف أعرآض الغير وتشوه سمعة الخلق دون سبب؟؟!!
ليش ما تعرف ان الدنيآ دوآره.؟؟
الدنيـــآ دوآره..~

يوم تشوف الطيب قدآمكـ يضيع والشر مسيطر على الجميع.. وانت ما تقدر تسوي شي؟؟
ليش هالشر ما يعرف ان الدنيآ دوآره؟؟
الدنيـــآ دوآره..~


* يوم الحب يوقف والكره ينتشر بين البشر بين الكبير والصغير بين القوي والضعيف بين كل الناس
بس بمجرد فتنه..
ليش ما فكروا او ما يعرفون ان الدنيآ دورآه؟؟
الدنيـــآ دوآره..~



يوم تحآول انكـ تبني كل شي ف حيآتكت على الطيبة والمحبه والاخلاص والتضحيه وبمجرد غلطه بسيطه طحت فيها
بسبب انسان فآشل كان ف يوم من الأيام الصديق الوفيْ ليش لأنكـ ناجح وهو فآشل؟؟
ليش هالانسآن الفآشل ما يعرف ان الدنيآ دوآره؟؟


الدنيـــآ دوآره..~



* يوم تضحك على شخص لا يعرف نطق حرف معين وكل شوي تقلده؟؟
ليش ما تعرف ان الدنيآ دوآره وان ف يوم من الأيام بيكون عندكـ عيآل ويمكن ربي يبليكـ؟؟
عرفتوا شو يعني ان الدنيآ دوآره؟؟
لازم نحاسب انفسنا على كل شي ف حيآتنا ..,, على كل كلمه نقولها ؟؟ يمكن هالكلمه تكون بسيطه لنا ولكن عظيمه بالنسبه للأخرين؟؟
يمكن تكون سبب يفرحنا؟؟ ولكنها أحيانا تكون سبب تعاسه بعض الناس؟؟
""" قد اكون مررت بتجربه في حيآتي عرفت الكثير عن هذه الحمله؟؟
واكره شي بالحيآه يوم تعآني من أقرب النآس لكـ ليش؟؟؟؟




بس لأنهم ما يعرفون ان الدنيآ دوآره ؟؟؟


منقوووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
{{{{ الدنيــــــا دوارة }}}}}
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب الهندسة :: .:: المنتــديـات العـــامـة ::. :: المنتدى العام (، كتب ، أخبار ، نقاشات ، مواضيع عامة )-
انتقل الى: